هو تطبيق مقدم من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يوفر لك بطاقة مدنية رقمية معتمدة فى إثبات الهوية و التصديق و التوقيع الإلكتروني للجهات الحكومية والقطاع الخاص.
قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من متجر البرامج
App Store
للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS أو من متجر البرامج
Play Store
للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android
أو من متجر البرامج
AppGallery
الجديدة التي لا تدعم
Play Store
للمزيد من الشرح خطوة بخطوة ، الرجاء الضغط هنا.
سيقوم العديد من مقدمي الخدمات من الجهات الحكومية وشركات القطاع النفطي والبنوك والشركات الخاصة وغيرها بربط خدماتهم الإلكترونية مع تطبيق هويتي لتوفير خدمات إلكترونية أكثر أماناً. وبالتالي، سيتم تمكين العديد من الخدمات الالكترونية التي يمكن ان تفيد المستخدم، كخدمات التقديم على القروض في البنوك والتي تتطلب حضور العميل شخصياً ... إلخ.
يمكنك الاتصال بفريق دعم تطبيق هويتي من خلال قنوات الدعم التالية:
- حاول التواصل مع المساعد الافتراضي اسفل الشاشة.
- إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم تطبيق هويتي على MIDSupport@PACI.gov.kw
عنوان الرسالة: المشكلة التي تواجهك (مثال: مشكلة أثناء التسجيل)، ثم كتابة رقمك المدني ورقم هاتفك ووصف المشكلة في نص الرسالة.
تحقق من البيانات التي تم إدخالها مرة أخرى وإذا كانت صحيحة، فعليك التحقق من بياناتك في وزارة الداخلية.
بالخطوات المطلوبة أمام الجهاز (يجب أن تكون بطاقتك المدنية الذكية غير منتهية الصلاحية كي تتمكن من التسجيل بواسطة جهاز الخدمة الذاتية).