كيف يمكننا مساعدتك ؟

للدعم، الاستفسارات أو الاقتراحات، الرجاء بتعبئة النموذج أدناه ، وسيقوم فريقنا بتقديم المساعدة اللازمة في أقرب وقت ممكن.

MIDSupport@paci.gov.kw

7:00 صباحًا - 10:00 مساءً

كيف يمكنني ؟

هو تطبيق مقدم من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يوفر لك بطاقة مدنية رقمية معتمدة في إثبات الهوية، إظهار حالة تطعيم COVID-19، المصادقة للدخول الى الخدمات الرقمية والتوقيع الإلكتروني للجهات الحكومية والقطاع الخاص. كما يوفر التطبيق للمواطنين والمقيمين محفظة وثائق حكومية. تحتوي هذه المحفظة على المميزات التالية:

- الوثائق الصادرة من الجهات الحكومية (رخصة القيادة، شهادة الميلاد، …).
- إمكانية عرض الوثيقة بأكثر من طريقة (عرض البطاقة أو عرض القائمة).
- إمكانية التحقق من الوثيقة بواسطة ال QR Code.
- إمكانية مشاركة الوثيقة.
- سيتم إضافة وثائق أخرى في المستقبل.

قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من متجر البرامج App Store للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS أو من متجر البرامج Play Store للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android أو من متجر البرامج AppGallery الجديدة التي لا تدعم Play Store

للمزيد من الشرح خطوة بخطوة ، الرجاء الضغط هنا.

سيقوم العديد من مقدمي الخدمات من الجهات الحكومية وشركات القطاع النفطي والبنوك والشركات الخاصة وغيرها بربط خدماتهم الإلكترونية مع تطبيق هويتي لتوفير خدمات إلكترونية أكثر أماناً. وبالتالي، سيتم تمكين العديد من الخدمات الالكترونية التي يمكن ان تفيد المستخدم، كخدمات التقديم على القروض في البنوك والتي تتطلب حضور العميل شخصياً ... إلخ.

  • التسجيل الذاتي من خلال التطبيق (متوفر حالياً).
    ملاحظة: فقط التحقق من الهوية والمصادقة المتوسطة المستوى ستكون متوفرة من خلال قناة التسجيل هذه. خدمات التوقيع الإلكتروني والمصادقة العالية المستوى (مستوى التحقق: موثق) ليست متوفرة في هذا الخيار، ولن تكون متاحة إلا من خلال قنواتنا الأخرى (أجهزة الخدمة الذاتية والتسجيل في مراكز الخدمة التابعة للهيئة العامة للمعلومات المدنية).
  • التسجيل من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الموزعة من قبل الهيئة العامة للمعلومات المدنية (متوفر حالياً).
    - بنك الكويت الوطني (NBK): 5 فروع (المركز الرئيسي - الراية، فرع الرميثية، فرع مبارك الكبير، فرع الأفينيوز، الفرع الجوال – Van Car)
    - بيت التمويل الكويتي (KFH): 3 فروع (KFH Automotive فرع الشويخ، فرع إشبيلية، فرع السلام)
    - بنك بوبيان: 5 فروع (فرع القصر، فرع صباح السالم، فرع الأندلس، فرع الصدَيق، فرع الأحمدي)
    - بنك الكويت الدولي (KIB): المركز الرئيسي
    - بنك برقان: 3 فروع (المركز الرئيسي، فرع العديلية، فرع المارينا مول)
    - مصرف الراجحي: المركز الرئيسي (جهازين)
    - البنك الأهلي الكويتي: 5 فروع (المركز الرئيسي، فرع الجابرية، فرع الفحيحيل، فرع العدان، فرع مستشفى الصباح).
    - الهيئة العامة للمعلومات المدنية (PACI): المركز الرئيسي (جنوب السرة) 19 جهاز
  • زيارة المركز الرئيسي للهيئة العامة للمعلومات المدنية في جنوب السرة (لاحقاً).

عليك تحديث التطبيق للإصدار الأخير v1.9 من متجر البرامج App Store للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS، من متجر البرامج Play Store للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android، أو من متجر البرامج AppGallery (لهواتف Huawei الجديدة التي لا تدعم ال Play Store)، عندها سوف تجد حالة تطعيم COVID-19 ظاهرة في التطبيق.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل تطعيم COVID-19 الخاص بك عبر الضغط على "حالة تطعيم COVID-19" (في الشاشة الرئيسية في التطبيق)، سوف تظهر شاشة صغيرة فيها تفاصيل التطعيم الخاصة بك (متضمناً اللقاح الثالث التحفيزي).

يرجى مراجعة وزارة الصحة لتحديث حالة تطعيم COVID-19 الخاصة بك.