كيف يمكننا مساعدتك ؟

للدعم, الاستفسارات أو الاقتراحات ، الرجاء عدم التردد في الاتصال بنا أو بتعبئة النموذج أدناه ، وسيقوم فريقنا بتقديم المساعدة اللازمة في أقرب وقت ممكن

MIDSupport@paci.gov.kw

7:00 صباحًا - 10:00 مساءً

كيف يمكنني ؟

هو تطبيق مقدم من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يوفر لك بطاقة مدنية رقمية معتمدة فى إثبات الهوية و التصديق و التوقيع الإلكتروني للجهات الحكومية والقطاع الخاص.

قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من متجر البرامج App Store للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS أو من متجر البرامج Play Store للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android أو من متجر البرامج AppGallery الجديدة التي لا تدعم Play Store

للمزيد من الشرح خطوة بخطوة ، الرجاء الضغط هنا.

  • التسجيل الذاتي من خلال التطبيق (متوفر حالياً).
    ملاحظة: فقط التحقق من الهوية والمصادقة المتوسطة المستوى ستكون متوفرة من خلال قناة التسجيل هذه. خدمات التوقيع الإلكتروني والمصادقة العالية المستوى ليست متوفرة في هذا الخيار، ولن تكون متاحة إلا من خلال قنواتنا الأخرى (أجهزة الخدمة الذاتية والتسجيل في مراكز الخدمة التابعة للهيئة العامة للمعلومات المدنية).
  • التسجيل من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الموزعة من قبل الهيئة العامة للمعلومات المدنية (متوفر حالياً).
    - بنك الكويت الوطني (NBK): 5 فروع (المركز الرئيسي - الراية، فرع الرميثية، فرع مبارك الكبير، فرع الأفينيوز، الفرع الجوال – Van Car)
    - بيت التمويل الكويتي (KFH): 3 فروع (KFH Automotive فرع الشويخ، فرع إشبيلية، فرع السلام)
    - بنك بوبيان: 5 فروع (فرع القصر، فرع صباح السالم، فرع الأندلس، فرع الصدَيق، فرع الأحمدي)
    - بنك الكويت الدولي (KIB): المركز الرئيسي
    - بنك برقان: 3 فروع (المركز الرئيسي، فرع العديلية، فرع المارينا مول)
  • زيارة المركز الرئيسي للهيئة العامة للمعلومات المدنية في جنوب السرة (لاحقاً).

سيقوم العديد من مقدمي الخدمات من الجهات الحكومية وشركات القطاع النفطي والبنوك والشركات الخاصة وغيرها بربط خدماتهم الإلكترونية مع تطبيق هويتي لتوفير خدمات إلكترونية أكثر أماناً. وبالتالي، سيتم تمكين العديد من الخدمات الالكترونية التي يمكن ان تفيد المستخدم، كخدمات التقديم على القروض في البنوك والتي تتطلب حضور العميل شخصياً ... إلخ.

يمكنك الاتصال بفريق دعم تطبيق هويتي من خلال قنوات الدعم التالية:

  1. حاول التواصل مع المساعد الافتراضي اسفل الشاشة.
  2. إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم تطبيق هويتي على MIDSupport@PACI.gov.kw عنوان الرسالة: المشكلة التي تواجهك (مثال: مشكلة أثناء التسجيل)، ثم كتابة رقمك المدني ورقم هاتفك ووصف المشكلة في نص الرسالة.

تحقق من البيانات التي تم إدخالها مرة أخرى وإذا كانت صحيحة، فعليك التحقق من بياناتك في وزارة الداخلية.

بالخطوات المطلوبة أمام الجهاز (يجب أن تكون بطاقتك المدنية الذكية غير منتهية الصلاحية كي تتمكن من التسجيل بواسطة جهاز الخدمة الذاتية).